الأخ أمسكان رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثالث عشر للحركة الشعبية والأخ العنصر يحث على الالتزام بالعمل وفق “ميثاق أخلاقي”
7 أبريل 2018
في بلاغ اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثالث عشرللحركة الشعبية.. تواصل أشغالها بشكل منتظم عبر الاجتماعات المسترسلة للجن الفرعية المنبثقة عنها
4 مايو 2018

لجنة انتداب المؤتمرات والمؤتمرين تواصل تحضيرها للمؤتمرالوطني الثالث عشر للحركة الشعبية

عقدت لجنة انتداب المؤتمرات والمؤتمرين، المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثالث عشر للحركة الشعبية، مساء الثلاثاء بمقر الأمانة العامة للحرب بالرباط اجتماعها الثاني.

الإجتماع، الذي ترأسته الأخت حليمة عسالي نائبة منسق اللجنة، لحسن سكوري ، الذي يوجد في التزام خارج الوطن، وحضره الأخ السعيد أمسكان رئيس اللجنة التحضيرية، عرف توزيع الوثائق المتعلقة بمعايير المؤتمر الثاني عشر للاطلاع و الإستئناس .
واتفق أعضاء اللجنة على تشكيل لجينة مصفرة تتكون من أعضاء مكتب اللجنة، وهم الإخوة، محمد الأمين ديدي، مسعود المنصوري، لحسن الحسناوي، مهدي عثمون، مصطفى سلالو وخالد اولحاج، لإعداد مقترح مشروع أرضية من معايير السابقة بما فيه المعتمد في مؤتمر الثاني عشر على أن تتم مناقشته في الإجتماع المقبل، للوصول إلى مقترح يتوافق مع تطلعات الحركيات والحركيين، الذين يراهنون على أن يكون مؤتمرهم الوطني ال 13، مناسبة لتطوير الآليات الحزبية من خلال تجديد وتقوية الهيكلة عبر الانطلاق من الأساس المحلي والجهوي إلى الوطني.

تجدر الاشارة إلى أن اللجنة يترأسها الأخ لحسن سكوري (منسق اللحنة) ،والأخت حليمة عسالي ، (نائبة المنسق) ،والأخ أحمد سيبة (مقرر اللجنة) والأخت فاطمة الضعيف (نائبة المقرر)