لجنة المالية و الاعداد اللوجستيكي للمؤتمر 13 للحركة الشعبية تستكمل هياكلها
20 يونيو 2018
آخر الاستعدادات لانجاح المؤتمر 13 للحركة الشعبية.
27 يونيو 2018

بوشارب :المؤتمر الوطني الثالث عشر للحركة الشعبية ..محطة تاريخية تستوجب من كل الحركيات والحركيين إنجاحها

أكدت نزهة بوشارب، منسقة لجنة الإعلام والتواصل المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثالث عشر للحركة الشعبية، أن اللجنة التي ترأسها، تواصل إجتماعاتها بشكل منتظم في أفق بلورة وتنزيل خطة عملها تحضيرا لهذه المحطة التاريخية ، التي يعتبر إنجاحها هاجس جميع الحركيات والحركيين أينما وجدوا.

وبعد أن أشادت  بوشارب في تصريح ل” أش بريس”، بالروح العالية لفريق عملها وإيمانه بضرورة نجاح وتميز المؤتمر الوطني الثالث عشر للحركة الشعبية، قالت إن اللجنة تسابق الزمن، وقد قطعت أشواطا مهمة في بلورة وتنزيل خطة عملها التي جاءت طبقا لجدولة زمنية محددة وإستراتيجية مدروسة وواضحة.

وأضافت منسقة لجنة التواصل والإعلام، أن خطة عملها تم عرضها على رئيس اللجنة التحضيرية وحظيت بالتنويه كونها أنجزت بمهنية عالية وفي فترة زمنية وجيزة.

منسقة لجنة التواصل والإعلام، التي سجلت أن اللجنة أنجزت في ظرف وجيز جميع البرامج المتعلقة بالتواصل الداخلي والخارجي والرقمي، منها  اقتراح الشعارين المرئي والسياسي الخاصين بالمؤتمر، وإعداد برامج اللقاءات التواصلية وتصميم البوابة الالكترونية الخاصة بالمؤتمر باللغتين العربية والفرنسية وإنشاء خلية اليقظة والتتبع لما ينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي  والمنابر الإعلامية بأنواعها مع وضع آليات المواكبة الإعلامية لأشغال اللجنة التحضيرية والمؤتمر الوطني، أكدت أن لجنة الإعلام والتواصل بكل مكوناتها، تدرك أن نجاح هذه المحطة رهين بالتعبئة الإعلامية المكثفة مع وضع أرضية متينة تكون مادة صلبة لمواجهة كل التحديات.

وخلصت  بوشارب إلى التأكيد أن اللجنة التي ترأسها، مؤمنة أن محطة  المؤتمر مهمة جدا بل ومسؤولية كبيرة  تستوجب من كل الحركيات والحركيين  بشكل عام وأعضاء اللجن بما فيهم لجنة التواصل والإعلام، خاصة، تكثيف  جهودهم  في إطار عمل تشاركي منفتح على باقي اللجن الأخرى ليكون التميز شعارهم، وتأسيس لتواصل سياسي جديد،  يجدد مكانة حزب الحركة الشعبية وخطابه وقربه من المواطنين، الذي يعد طرفا أساسيا في المعادلة السياسية.

تجدر الإشارة إلى أن لجنة  الإعلام والتواصل  المنبثقة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثالث عشر لحزب الحركة الشعبية والتي يترأسها  السعيد أمسكان، كانت قد استكملت هياكلها بانتخاب ، عبد المجيد الحمداوي نائبا لمنسقة اللجنة، نهاد صفي مقررة للجنة ، ومحمد مشهوري نائبا للمقررة .

يشار إلى أن من مهام لجنة الإعلام والتواصل إعداد مشروع إستراتيجية تواصلية وإعلامية  ووضع آليات المواكبة الإعلامية لأشغال اللجنة التحضيرية والمؤتمر الوطني قصد تمكين كافة الحر كيات والحركيين من المساهمة في التحضير للمؤتمر

 

أش بريس/ علياء الريفي